بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

يا ختي والفوا وقتهم محال تلعبيلهم فيه و الصباح ينودو اونفووووورم خلاص والفت معاهم حتى انا نبقى وحدي ندير واش نحب دوك درت gommage و ماسك و قعدت ندور ههههه
رنيم على شحال يرقدو ولادك ؟
ام الحلوين مليح كي يرقدو الدراري بكري و الله يزيد فالذكاء و الصحة و زيد سنة و انتي تقضي شغالك وحدك ما يقلقك و تفرغي للزين

امممم هايل مام انا واقيل نديرو في الفور صحي اوموا خير من القلي و خليتيه بات و شحال ندير الماء و ماء الزهر جامي درتوووو هههه
هههههههه راكي كيما فالطياب قاورية ما نفهمش العربية
مزية كاينة وحدة فالجماعة كيما انا
ام الحلوين طولي بالك علينا حنونة احنا مبتدئاااااااااااات هههههههههههههه في الطياب

يا عمري كنت غير نقرا هدا وين لحقت عجبتوني دايرين جماعة تاع الصح
بصحتك اللوبيا ما تخافين ما نقولكش فليكسيلي خاطر معولة نغضب عندك هههههه
سقسيتيني على الميسيو وقتاش يجي يجي في رمضان ان شاء الله
رنيم بغيت نسقسيك تروحو للعمرة من البلجيك ؟ على بالك ادا رخيصة و لا غالية ؟

حبيبتي ايه نروحوا بيان سوغ سلفي العام اللي فات راح و ماشي بزاف غاليه يعني شهريه واحده تقدري تروحي هي تكون واحد اللللللل 1400 اورو و الله اعلم

هههههههه راكي كيما فالطياب قاورية ما نفهمش العربية
مزية كاينة وحدة فالجماعة كيما انا
ام الحلوين طولي بالك علينا حنونة احنا مبتدئاااااااااااات هههههههههههههه في الطياب

هههههههههههههههههه راني مليييييييييييييحه كنت والوووووووووووووو هاهاها دوكا خصني المقروط و نولي محترفه :p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p

ام الحلوين صايي هاد العام تدخلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبت مازال
يسمى هاد المرة كي تجي تدخلي قاع ما تزيديش تولي ؟؟؟؟؟
مشي قلتي نطلع نزيد في لانجليز كيما خاوتو و لا راني غالطة ؟؟؟؟
روعة الصيف الجاي ماشي هدا يعني نهبط البيبي 10 اشهر ادا كتب الله .

حبيبتي ايه نروحوا بيان سوغ سلفي العام اللي فات راح و ماشي بزاف غاليه يعني شهريه واحده تقدري تروحي هي تكون واحد اللللللل 1400 اورو و الله اعلم
رنيم 1400 اورو الفواياج برك و لا كلشي مع مصروف اللي تماك يقوم 1400 اورو

رنيم على شحال يرقدو ولادك ؟
ام الحلوين مليح كي يرقدو الدراري بكري و الله يزيد فالذكاء و الصحة و زيد سنة و انتي تقضي شغالك وحدك ما يقلقك و تفرغي للزين

يرقدو على 7.30 حبيت نزيدلهم شويه ما يقدروش يعياو من ليكول

هههههههههههههههههه راني مليييييييييييييحه كنت والوووووووووووووو هاهاها دوكا خصني المقروط و نولي محترفه :p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p
هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني و الله مي كي سقسيتي حسبتك كيما انا

امممم هايل مام انا واقيل نديرو في الفور صحي اوموا خير من القلي و خليتيه بات و شحال ندير الماء و ماء الزهر جامي درتوووو هههه
صراحة مانعبرش بصح مالازمش تشمخيه بزاف يعني غير شوية .

رنيم 1400 اورو الفواياج برك و لا كلشي مع مصروف اللي تماك يقوم 1400 اورو

ايه نورمالمووون كلش لكن اتاكدي من خطيبك حبيبتي انا سلفي راح هكدا

صراحة مانعبرش بصح مالازمش تشمخيه بزاف يعني غير شوية .

راني درتوووو ههههه و شمخت بنفس الكيله شويه ماء الزهر و شويه ماء لكن طميتو هههههههههههههههههه و الله راني نضحك على روحي خليتو يرتاح الصباح نطيبو شوفي طميتو مي كي نمسو يتبسس

هههههههههه ماعليش تتعلمي ههاهاهاهاهاه :d

حنا تاني راني حابين نروحو نجيبو عمرة بصح الله مازال ماكتبش
روعة ارواحي يالحبيبة تغضبي عندي .
رنيم و الله راني نضحك وحدي المقروض كي شمختيه بالما و المزهر لازم طيبيه اليوم بسكو لي يخلوه يبات يديرو غير السميد و الزبدة و الصباح يشمخوه بالما و المزهر و يطيبوه ديراكت .

رنيم و الله راني نضحك وحدي المقروض كي شمختيه بالما و المزهر لازم طيبيه اليوم بسكو لي يخلوه يبات يديرو غير السميد و الزبدة و الصباح يشمخوه بالما و المزهر و يطيبوه ديراكت .
هههههههههههههههه و الله لضحكت من قلبي
رنيم يا المحترفة روحي طيبيه دروك :p:p:p

هههههههههههههههه و الله لضحكت من قلبي
رنيم يا المحترفة روحي طيبيه دروك :p:p:p

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستشفاي ياك نطيبو على العشرة و نص و الله حرااااام هاهاهاهاهاههاها:$:$:$:$:$

حنا تاني راني حابين نروحو نجيبو عمرة بصح الله مازال ماكتبش
روعة ارواحي يالحبيبة تغضبي عندي .

شفتي راهم يستشفاو ناس الشلف هههههههههه ما عليه دوك انوض على سعدي ههههههه:(:(:(:(

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة