بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

انا تاني منيش حابة ندخلهم بريفي يقراو نورمال كيما قريت انا ، و في البلاد كلشي معرفة امالا كي عمتو هي دبرلكم ،انا ادا كتب الله نهبط في اوت و ندخلهم في سبتمبر ،ربي يسهلك و يسهلي .
انا هاد العام اكيد ما راحش يدخل لخاطر التسجيل كيما قلتي في ماي واحنا ما بعثنالها لا والو وانا ما حبيتش نولهو ولا نفكرو قلت على الاقل نجرب الصح العام لول ومن بعد نشوف ومازال عندي اسبوار كاشما يبدل رايو المخلوق لخاطر انا ما نيش حابة نهبط وانا ما عنديش دار

ياااااه ام امين بصحتك البوراك توحشتو انا والله هنا ملي جيت مدرتوش مكانش ورق الديول خلاص عييت نلقا لي شبهولهم ومكانش وعندك الحق حببتي متهبطيش البلاد حتان ديري دار ك ان شاء الله
ام الحلوين بصحتك البربوشه انا راني ندير في العيش اليوم المطر والبرد قلت هدا جو العيش الحار
رنيم بصحتك التدويشه ههههههوراني نتخيل في شعرك شحال ولا رطب هههههه

رنيم راني كنت نراجع واش فات ههههه والا كيفاش كنت راح نشوف تصاور دارك
ماشاء الله الله يبارك ربي اعينك وتكمليها يا رب انا اكثر حاجة شدتني هي الكارلاج او خلي نقولو لادال دو صول السوداء انا نموت على الاسود في الديكور وكون يكون لي الخيار في تعمير داري ان شاء الله نختار كل شيء في الاسود نظلمها هههه

الله يسلمك حنونه مي انا ننصحك ما تديريش الارضيه سودا و الله طوووول اليوم و انا نسيق و نكنس عييييت منها حتى في داري لقديمه كنت دايرة كل شي اسووود هو روووعه يطلع شباب مي يعيييي بزاف سوغتوو الزرابا بالاكي تمرضي و الله ههههه نصيحه من مجربه انا دوك الزرابا لكحولا راهم يتراماو في لاكاف خلاص ما عندي ما ندير بيهم غاضوني نرميهم شريتهم غاليين ههههههه مشحاحا

ياااااه ام امين بصحتك البوراك توحشتو انا والله هنا ملي جيت مدرتوش مكانش ورق الديول خلاص عييت نلقا لي شبهولهم ومكانش وعندك الحق حببتي متهبطيش البلاد حتان ديري دار ك ان شاء الله
ام الحلوين بصحتك البربوشه انا راني ندير في العيش اليوم المطر والبرد قلت هدا جو العيش الحار
رنيم بصحتك التدويشه ههههههوراني نتخيل في شعرك شحال ولا رطب هههههه

ههههههههه راكي تضحكي ياك انتي ما شميتيش الريحه هههههههههه بلا ما نحكيلك :p

انا هاد العام اكيد ما راحش يدخل لخاطر التسجيل كيما قلتي في ماي واحنا ما بعثنالها لا والو وانا ما حبيتش نولهو ولا نفكرو قلت على الاقل نجرب الصح العام لول ومن بعد نشوف ومازال عندي اسبوار كاشما يبدل رايو المخلوق لخاطر انا ما نيش حابة نهبط وانا ما عنديش دار

يا اختي ادا ما راكيش حابه تنزلي حاولي تتفاهمي مع راجلك هدي حياه ما تلعبيش خلي كي تكوني 100 على 100 واجده روحي ربي يسهلك اختي لعزيزه

اما تاع الميني واللبسة المفضوحة رانا كامل في الاول هكاكا نبقاو غير حالين فامنا ولو انو هنا تعرفو ما كانش بزاف الي يلبسو مفضوح يعني قليل وين تشوفي هاد المضاهر
اما الباسبور والورق انا ديما ندريها للمخلوق خاصة عند الطبيب العام لول كي كان هو يديني كل مرة ننسا حاجة يا اناليز يا كارني ونولو متعاركين بصح احنا المشكل نعولو على بعض هو يقولي خلي ومن بعد يقولي وينهم كي نقولي قلتيلي خلي هههه
اما تاعك يا رنيم وحدها انت ثاني يا ختي المفروض لاخرة صغيرة شوي كيفاش تخربطتي والا نفس الحجم؟

هههههههههههه لالا انا نشري قرعه كبيرة من الصيدليه باش ما نضلش نشري راكي تعرفي تخلاص تم تم و الشومبوان كيفها و نفس اللون و كنت عيااااااانه المهم ندوش و نخرج هههههههه

بنات راني رايحة نصلي و ندير العشا ليوم ماطيبتش الصباح درت غير شكشوكة كيما تاع جدتي بسكو غير انا و سحوق و العشا رايحة نطيب كسكس ان شاء الله .

الله يقبل ما تنسايناش حنونه في الدعاء و بصحتكم الكسكس:up:

السلام عليكم جميعا
اسمحولي لبات ما قدرتش نكمل الصفحات كامل
ام الحلوين الحمد لله على سلامة وسيم و ربي يعطيه الصحة و طول العمر و يفرح والديه و انت تاني بيه
جمانة ما شاء الله دارك تحفة ربي يهنيك اختي و يفرحك فيه و يرزقك ما تتمناي
ام امين دوختيني بالصور ما شفيت غير على وليدك يتفرج و عجبتني القعدة تاع المطارح
رنيم الحمد لله على سلامة وليدك ما يزيد يشوف شر ان شاء الله و ربي يفرحك بيه اختي

السلام عليكم جميعا
اسمحولي لبات ما قدرتش نكمل الصفحات كامل
ام الحلوين الحمد لله على سلامة وسيم و ربي يعطيه الصحة و طول العمر و يفرح والديه و انت تاني بيه
جمانة ما شاء الله دارك تحفة ربي يهنيك اختي و يفرحك فيه و يرزقك ما تتمناي
ام امين دوختيني بالصور ما شفيت غير على وليدك يتفرج و عجبتني القعدة تاع المطارح
رنيم الحمد لله على سلامة وليدك ما يزيد يشوف شر ان شاء الله و ربي يفرحك بيه اختي

امين يا رب مشكوووورة حبيبتي

سلام بنات
صليت العصر و حكيت مع صحبتي في التلفون .
خربطتكم معايا كنت ناوية ندير كسكس بسكو ماعنديش الخبز (مليحة هدي في بريطانيا و ماعنديش الخبز )يا خلاه و يسمعو في البلاد يديروني ضحك ههههههههه ، و زدت حكيت مع الزين قالي مرانيش جيعان بزاف و اللوبيا خير من الكسكس و انا كنت كونجليت لحم امالا دورتها لوبيا خضرا و عجنت الخبز .

بصحتك اللوبيا انا الخبز عجنت الصباح درت 2خبزات وحدة للفطور ووحدة للعشاء مرات كي نكون نهدر مع امي في سكايب تشوفني دايرة خبزة و نطيب فيها تموت عليا بالضحك تقولي كيفاش تقدري تعجني خبزة هي كون ماتكونش القصعة معمرة ما تعجنش ههه انا والفت نعجن فتاتة ما نعرفش نعجن بزاف:$

هههههههههههه كسكس و لا لوبيا كيف كيف بصحتكم دوك نديرك في الفيس بوك هاهاهاها بريطانيا في ازمة الخبز هههههههههه
يا حبيبتي علاه تفضحي فيا خلاص دروك نفليكسيلك 20 الف و ماتقوليش ههههههه.

يا حبيبتي علاه تفضحي فيا خلاص دروك نفليكسيلك 20 الف و ماتقوليش ههههههه.

ههههههههههههههههههههههههههه مليحه 20 الف وين تحبي نبعتلك النيميرو هنا و لا في الخاص هههههههه ضحكتيني و الله

جهاد شفتي هنا كلشي نديروه قليل انا تاني كنت نعجن وحدة و دروك راني نعجن 2 و لا 3 بصح صغار كيما دروك درت 2 وحدة للعشا و وحدة للقهوة الصباح بسكو الزين يشرب القهوة بالخبز و زيت الزيتون مع لولاد و انا لازم قاطو و لا خبز و زبدة و لا معجون .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة