بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

ام امين هادوك الديول سييتهم بالفرينه مي جاو مرخوفين ومعجبونيش
مي تاع الدقيق الحق احنا في الدار ديرهم ماما مي تعجنهم ويباتو ومنبعد تهز عجين بيدها وتنسح بيه المقله نقولك الحق انا منقدرش نديرهم هنا
البنات جهاد وام الحلوين انتو واش من خبز راكم ديرو قصدكم خميره والا رخسيس والا خبز خبز
ايه تاع الفرينة مايجوش ملاج بصج تقدري اديريها بالسميد وبالشيتة هاديك تصلح وعلى بالي تاع البلاد الي مالفين يعملوها هاكاك انا في الاول جربتها مي يجوني شوي خشان باليد قصدي بصح كي تيتعملي الشيتة هاديك يجوك خفاف ورقاق
شوفي هنا بالصور تفهمي على واش نهدر مليح:
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1194340
وهنا شوفي هاد المخلوقة بالانجليزية ومدايرة طريقة مليحة ثاني شوفي كيفاش طيبتها اماالوصفة راهي مبدلتها:

لبنات وقيلة شافوني كي كنت نبدل في فراشي و فراش لولاد و درتو يتغسل و غسلت الماعن وقيلة عجبتهم كي فحلة ههههههههههه.
خلاص دروك نزيد نخمل الصالون و ندير الفطور بلاك يزيدولي تاني نجمة .

بنات شوفو دارولي اسمي باللون الموف و زادولي نجمة و كتبولي عضو متميز .
اوه مبروووووك عليك النجمة وليتي كابتان عندك 3 نجوم الزين اليوم يبات هارب هههههههه

مريومة حنونة راكي تقراي و ترسليلي في الاعجابات ربي يخليك و يرزقك زوج صالح يكون قرة عينك و تكوني قرة عينه
يا رب كثري الدعاء ربي على كل شيء قدير
بلا مزية حبيبي
هدا وين حطيت موضوع يشبه لتاعك نتمنى تقرايه
حدث لي نفس ماحدث لك
ربي معانا

لبنات وقيلة شافوني كي كنت نبدل في فراشي و فراش لولاد و درتو يتغسل و غسلت الماعن وقيلة عجبتهم كي فحلة ههههههههههه.
خلاص دروك نزيد نخمل الصالون و ندير الفطور بلاك يزيدولي تاني نجمة .
مبروك تستاهلي كل خير ..............

روعة دروك نروح نشري لبسة خضرا .
ام امين مشكورة حنونة .
مريومة ربي يخليك و يرزقك الزوج الصالح و يحققلك واش تتمناي .

اواااااااااااه انا قلت راكم راقدين و انتما راكم مجمعين من غيري هههههههه

صباح الفل عليكم كامل كيفاش صبحتوااا و الله ما لحقت نقرا عيييييييت و راني خارجه نقضي مع راجلي

دوك نديرلكم المقروط تتغداو بيه هاهاهاهاهاه

يالا نشوفكم كي نجي

سلااااااااام

اواااااااااااه انا قلت راكم راقدين و انتما راكم مجمعين من غيري هههههههه

صباح الفل عليكم كامل كيفاش صبحتوااا و الله ما لحقت نقرا عيييييييت و راني خارجه نقضي مع راجلي

دوك نديرلكم المقروط تتغداو بيه هاهاهاهاهاه

يالا نشوفكم كي نجي

سلااااااااام
صباح الانوار يا الفحلة ربي يكون معاك اقضي اشغالاتك
بصحتك المقروض جاك شباب يهبل يا المحترفة ههههه

جا شيخي كلا منو راه قالي جاك هايل ههههههههه فرحت وين راكي يا حكيمه شوفي المحترفات واش يديرووووااا:p:p:d
يهبل سخفتيني ههههههههههههههه
بصحتك

صباح الخيرات رنيم و المقروض العجيب
و الله خرجلك هايل بصحتك نتي و شيخك و جيبيلي معاك سباقيتي كي تقضي بسكو لولاد حبوها للفطور و ماعنديش بعثيهالي مع وائل و نبعثلك الدراهم .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة