بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

صباح الخير عليكم لبنات كامل
ربي يجازيكم كل خير و ما تشفو شر في حياتكم و يحفظلكم كل غالي و عزيز عليكم
رنيم الله يبارك على وليداتك ربي يحفظهم ان ما يجيني حتى واحد :d

امييين يا ربي
الله يسلمك ختيتي انا نكون قااااااعده حتى يصوني شيخي هههههه و شيخي ماشاء الله عليه يستغل في كل شي نحب دايما نكون بروبر نخاف ههههه:up::up:

صباح الخير سميرة
امين يا رب من فمك لربي
صباح الخير الوردات غير الخير وين راكم اليوم

صباااااااااح النوووور و الورد و الياسمين على احلى روعه كيفاش راكي انا كنت مع الشغل درت ميناج الكامل الدار و عجنت همبورغر راهو يخمر ظهري رايح يتكسر :cray02::cray02::cray02:

صباح الورد حبيباتي
امس خرجت مع الزين و لولاد مادخلتش بكري و اليوم مانضتش بكري هههههههه(هدو النسا و لا خلي ) و لولاد راحو يقراو العربية اليوم في 2 صبحت جايتهم معزتهم قالولي مانروحوش نقراو.
رنيم صحيتي حنونة على 2اورو .
روعة ربي يكملك على خير و ديري الفاتحة و العقد و العرس مع بعض بصح مايديكش بقاي في داركم حتى يمدولك فيزا اطلعي ديركت .
سلام بنات ان شاء الله راكم بخير .

صباح الورد حبيباتي
امس خرجت مع الزين و لولاد مادخلتش بكري و اليوم مانضتش بكري هههههههه(هدو النسا و لا خلي ) و لولاد راحو يقراو العربية اليوم في 2 صبحت جايتهم معزتهم قالولي مانروحوش نقراو.
رنيم صحيتي حنونة على 2اورو .
روعة ربي يكملك على خير و ديري الفاتحة و العقد و العرس مع بعض بصح مايديكش بقاي في داركم حتى يمدولك فيزا اطلعي ديركت .

صباح النور حنونه ههههههه زعفتي خلاص نقصلك اورو قيس ما باتت هههههه يا عمري خسارة كون جينا جيران تشوفي شحال نخلص ههههه:p

صباااااااااح النوووور و الورد و الياسمين على احلى روعه كيفاش راكي انا كنت مع الشغل درت ميناج الكامل الدار و عجنت همبورغر راهو يخمر ظهري رايح يتكسر :cray02::cray02::cray02:
رنومة راني بخير الحمدلله حنونة
بالشوية على روحك الشغل ما يكملش كل يوم خدمي شوية ههههه استحفظي بروحك
بصحتك الهمبورغر واش درتي فالعجينة

صباح الانوار المهم تكوني بخير انا وليت نتقلق كي نلقاكم ما دخلتوش هههههه نقول واش بيهم تغيب وحدة و لا زوج مشي يغيبو كامل
ام الحلوين انا رايحة ندير الفاتحة و العقد مع بعض و العرس كي نولي رايحة ندير عشا و نلبس زوج لبسات و لا ثلاثة و بعدها يومين و لا سمانة و نروح و انا اللي قوتلو ما تدينيش حتى يخرجو الاوراق و قالي حاضر ههههه

رنيم يا لحبيبة انا مانزعفش كيما تقولي جدتي (ماعنديش القلب ) جدتي تغير مني كي تشوفني نضحك ههههههه .
بصحتك البرجر.

صباح الانوار المهم تكوني بخير انا وليت نتقلق كي نلقاكم ما دخلتوش هههههه نقول واش بيهم تغيب وحدة و لا زوج مشي يغيبو كامل
ام الحلوين انا رايحة ندير الفاتحة و العقد مع بعض و العرس كي نولي رايحة ندير عشا و نلبس زوج لبسات و لا ثلاثة و بعدها يومين و لا سمانة و نروح و انا اللي قوتلو ما تدينيش حتى يخرجو الاوراق و قالي حاضر ههههه
ان شاء الله
وحدة فاميلة حماتي دارت في صالة و صدرت دارت حوايج قلال و شابين و راجلها جا دارلها خاتم و عرضت فاميلتو و فاميلتها كيما العرس و ماداهاش حتى مدولها الفيزا طلعت وحدها راهي هنا في بريطانيا .

رنومة راني بخير الحمدلله حنونة
بالشوية على روحك الشغل ما يكملش كل يوم خدمي شوية ههههه استحفظي بروحك
بصحتك الهمبورغر واش درتي فالعجينة

الحمد لله ياختي الشغل اذا ما خدمتوش انا شكون رايح يخدموا نولي نقول نخدم اليوم و نريح غدووا ههههه

الله يسلمك العجينه درت فيها 500غ فرينه و 1 بيض و 2 مغارف زبده و نص كاس حليب و 1 مغرف صغيرة سكر و جمعت بالخميرة في نص كاس ماء

رنيم يا لحبيبة انا مانزعفش كيما تقولي جدتي (ماعنديش القلب ) جدتي تغير مني كي تشوفني نضحك ههههههه .
بصحتك البرجر.

هههههههه و الله مام انا نزعف و نولي تم تم :-r نبهدل هههههههههه
الله يسلمك اختي

ان شاء الله
وحدة فاميلة حماتي دارت في صالة و صدرت دارت حوايج قلال و شابين و راجلها جا دارلها خاتم و عرضت فاميلتو و فاميلتها كيما العرس و ماداهاش حتى مدولها الفيزا طلعت وحدها راهي هنا في بريطانيا .
ام الحلوين هادي مليحة دارت مليح بصح راني عارفة كون يجي يدير العرس صح زعمة يرفدني هنا و انا مانيش حابة

بنات الله يخليكم عاونوني بليييييييييز
راه جايني ضيف بعد ساعة للعشا واش نطيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيت ندير كسكس باللحم و الخضار واش رايكم
و عندي تاني صدر تاع جاج واش نطيبو ؟؟؟؟؟؟؟؟
راني نستنا ؟؟؟؟

ير
بنات الله يخليكم عاونوني بليييييييييز
راه جايني ضيف بعد ساعة للعشا واش نطيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيت ندير كسكس باللحم و الخضار واش رايكم
و عندي تاني صدر تاع جاج واش نطيبو ؟؟؟؟؟؟؟؟
راني نستنا ؟؟؟؟
ديري كسكسي وصدر ديري بيه شطيطححة...............

والا ممكن تعملي مع الكسكس شربة ولو انو الكسكسي بالعادة راه يشبع على بيها من الافضل حاجة خفيفة برك معاه سلاطة فلفل الا عندك والا ممكن هاداك الدجاج تعملي منو سلطة دجاج

سلام
مشكورات حبيباتي
طيبت حريرة و سلاطة و مسفوف واحد بالزبيب و واحد بالجلبانة بسكو اللحم لقيت عندي غير تاع الرقبة و ماحبيتش ندير بيه الكسكس صورت غير في الكوزينة و الضيف مازال هنا من بعد نحطلكم التصاور .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة