بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

ام امين الطريقة تاع الديول بالفرينة انا تاني نديرها بصح ما نعبرش عيني ميزاني
مي انا كنت نمسح بقعة قماش نقية فالمقلا
لكن بالفرشاة خير و يجو تاني ملاح انا يخرجولي عادي ملاح
سييهم جمان لازم طولت البال

رنيم هدا وين شفت دارك ما شاء الله تبارك الرحمان رائعة ربي يهنيك فيها و يفرحك هدي لي قلتينا شريتيها خلاص ؟؟؟؟
كل شيء منظم الله يبارك بصح قوليلي وليداتك ربي يحفظهم ما يكسرولك والو و ما يبربروش:d

ام الحلوين و الله القصة تاع المراة لي توفالها وليدها تقطع قلبي انا تاني وليدي توفى في حادث بصح انا خليتو زعمة مع وحدة تحكم الاولاد و في مكان امن و ............. لكن قدر الله ما شاء فعل و الحمد لله على كل
ربي يرحمهم كامل و جكل موتى المسلمين و يصبرنا

سميرة سامحيني حنونة ادا فكرتك بيه ، ربي يرحمو و يكون من اصحاب الجنة .

السماح حنونة و الله دائما متفكرتو بصح غاضتني المخلوقة ربي يصبرها و يعوضها ما احسن
ربي يجازيك ام الحلوين

سميرة ربي يخليك حنونة و يعوضك .
جهاد راني نستنا في الحلوة (ياخاوتي و شحال مقلقة )
روعة درتي فاتحة و خاتم و لا غير جا شافك برك(نورمالمون هذا السؤال كون جا من قبل و انا حتى دروك باش سقسيتك )؟؟؟

صباح الخيرات رنيم و المقروض العجيب
و الله خرجلك هايل بصحتك نتي و شيخك و جيبيلي معاك سباقيتي كي تقضي بسكو لولاد حبوها للفطور و ماعنديش بعثيهالي مع وائل و نبعثلك الدراهم .

هههههههه نزيدلك 2 اورو قيس لفواياج هههههههههه ادي ولا خلي:p

ممممم يهبل المقروط جاك هايل
روعة على حساب واش قالت قلاتو
انا هذا وين كملت القاطو والفطور كي نريح نحطلكم الصور

ميرسي حنووونه ايه صح قليتو

رنيم هدا وين شفت دارك ما شاء الله تبارك الرحمان رائعة ربي يهنيك فيها و يفرحك هدي لي قلتينا شريتيها خلاص ؟؟؟؟
كل شيء منظم الله يبارك بصح قوليلي وليداتك ربي يحفظهم ما يكسرولك والو و ما يبربروش:d

امين ياا عمري يعيشك ايه هدي هي اللي شريتها
انا ولادي ما يمسوش عودتهم من الصغر و كاش ما يديرو نديرلهم بنيسيو يخافو و مرات نقوللهم دوك كي يجي جدكم و جدتكم يلقاو الدار ماشي نقيه و منظمه يقولو دار ماما ماشي شابه ههههههه و لا لكبير والله هو يدير كل شي في بلاصتو و كي يكمل يقولي امممممم دار ماما شااااااابة ههههههه

السماح حنونة و الله دائما متفكرتو بصح غاضتني المخلوقة ربي يصبرها و يعوضها ما احسن
ربي يجازيك ام الحلوين

يا عمري ربي يجعلو من اهل الجنه ان شاء الله الله يجعلو شفيع ليك و لباباه يا رب

آخر تعديل:
سميره حببتي ربي يرحمو ويوسع عليه وهو فرخ الجنه وانتي خليك مومنه واحمدي ربي وربي حنين كريم
روعه السكر يعاونو باه يجي خفيف برك مي ميكونش حلو بالعكس يكون بنين
امين والله الفيديو هداك عجبتني الطريقه مي المرا هادي قلقتني بنفاختها هههههه
جهاد انا تاع الفرينه كي قليتهم من بعد مقعدوش مقرمشين تم تم طراولي ومعرف درك نزيد نسييهم وحقا هادي لازانيا راني شفتها في الشروق هادي الحصه تاع ذوقو ماكلتنا قاتلك السر فيها وباه متضرك حطيها سع في ماء سخون تطرا شويا ونحيها ديريها في ماء البارد ومن بعد ديريها كيما تحبي
ام الحلوين مبروك عليك حببتي رانا انا وياك موف في زوج
رنيم بصحتك المقروط مي انا بلاغرس مستحيل ناكلو

سميره حببتي ربي يرحمو ويوسع عليه وهو فرخ الجنه وانتي خليك مومنه واحمدي ربي وربي حنين كريم
روعه السكر يعاونو باه يجي خفيف برك مي ميكونش حلو بالعكس يكون بنين
امين والله الفيديو هداك عجبتني الطريقه مي المرا هادي قلقتني بنفاختها هههههه
جهاد انا تاع الفرينه كي قليتهم من بعد مقعدوش مقرمشين تم تم طراولي ومعرف درك نزيد نسييهم وحقا هادي لازانيا راني شفتها في الشروق هادي الحصه تاع ذوقو ماكلتنا قاتلك السر فيها وباه متضرك حطيها سع في ماء سخون تطرا شويا ونحيها ديريها في ماء البارد ومن بعد ديريها كيما تحبي
ام الحلوين مبروك عليك حببتي رانا انا وياك موف في زوج
رنيم بصحتك المقروط مي انا بلاغرس مستحيل ناكلو

الله يسلمك حنونه مي انا بالغرس مستحيييييل ناكلو ههههه

سميرة قدر الله و ماشاء فعل
الحمدلله على قدر الله
وليدك لم يبلغ الحنث هو من اهل الجنة بإذن الله
ربي يصبرك عليه و يعوضك خير احتسبيه عند الله
ربي خير و ما فيه غير الخير حنونة

روعة درتي فاتحة و خاتم و لا غير جا شافك برك(نورمالمون هذا السؤال كون جا من قبل و انا حتى دروك باش سقسيتك )؟؟؟
ام الحلوين مازال ما درت فاتحة ما درت خاتم احنا عوايدنا الفاتحة و الخاتم مع العقد هو هدر و جا شافني برك خاطر عندو اشغالات مازال فراوش نورمالمون غير يفريها يجي باش نعقدو
تاني احنا نعرفوهم مليح و هوما تاني خاطر كانو جيرانا في دارنا القديمة

صباح الخير عليكم لبنات كامل
ربي يجازيكم كل خير و ما تشفو شر في حياتكم و يحفظلكم كل غالي و عزيز عليكم
رنيم الله يبارك على وليداتك ربي يحفظهم ان ما يجيني حتى واحد :d

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة