الامر اكبر بكثير من مجرد اختلاف فالاختلاف في الراي رحمة
انما المسالة مسالة وجود وعدم
هذه الطائفة الظالة ابتدعت في الدين اصوله وفروعه واول من انتهجت
مسلك التكفيرفيم اختلف فيه المجتهدون وذلك لهدفين
1= تخدير اتباعها وفصلهم عن الاستماع لغير علمائهم
2= التمهيد لاقامة الحد المزعوم في نظرهم على مخالفيهم لاحقا
وهذا فعلا ما تم ولا زالت آثار هذا الفكر الى يومنا وراي الاخ لاجودان خير دليل
فانكر على احمد بن حنبل دعائه عند قبر ابي حنيفة وكان من ادب المجادلة ان يطالبنا
بالرواية قبل انكارها وهذا مجرد مثال فاختلقوا امورا في الدين فانكروا التوسل
وكفروا المتوسلون ويكفي ان نكتب في غوغل حكم التوسل عند المذاهب الاربعة
ثم مسالة الاحتفال بالمولد النبوي فكفروا من يبيح ذلك ولكم ان تبحثوا عن راي
امامهم ابن تيمية يجيز الاحتفال الى غير ذلك من المسائل حتى في العقيدة يكفرون
الامام الاشعري واتباعه وما هذا الا تمهيدا لقتل كل مخالفيهم
هذا مذهبهم كلهم فما سبب انقسامهم الى طوائف
= صراعهم داخليا على القيادة
= اختلافهم حول كيفية تطبيق افكارهم
= احدى الفرقتين ترى التريث واستغلال قربهم من الحكام لنشر افكاهم
حتى تقوى شوكتهم فخرجوا لنا بفكرة عدم الخروج على الحكام
والاخرى انتهجد مسلك الجهاد
واخرى و اخرى واخرى وكلهم اداة لاجندات شيطانية صهيونية لضرب
الوحدة الاسلامية فاعتبروا واحذروا
انما المسالة مسالة وجود وعدم
هذه الطائفة الظالة ابتدعت في الدين اصوله وفروعه واول من انتهجت
مسلك التكفيرفيم اختلف فيه المجتهدون وذلك لهدفين
1= تخدير اتباعها وفصلهم عن الاستماع لغير علمائهم
2= التمهيد لاقامة الحد المزعوم في نظرهم على مخالفيهم لاحقا
وهذا فعلا ما تم ولا زالت آثار هذا الفكر الى يومنا وراي الاخ لاجودان خير دليل
فانكر على احمد بن حنبل دعائه عند قبر ابي حنيفة وكان من ادب المجادلة ان يطالبنا
بالرواية قبل انكارها وهذا مجرد مثال فاختلقوا امورا في الدين فانكروا التوسل
وكفروا المتوسلون ويكفي ان نكتب في غوغل حكم التوسل عند المذاهب الاربعة
ثم مسالة الاحتفال بالمولد النبوي فكفروا من يبيح ذلك ولكم ان تبحثوا عن راي
امامهم ابن تيمية يجيز الاحتفال الى غير ذلك من المسائل حتى في العقيدة يكفرون
الامام الاشعري واتباعه وما هذا الا تمهيدا لقتل كل مخالفيهم
هذا مذهبهم كلهم فما سبب انقسامهم الى طوائف
= صراعهم داخليا على القيادة
= اختلافهم حول كيفية تطبيق افكارهم
= احدى الفرقتين ترى التريث واستغلال قربهم من الحكام لنشر افكاهم
حتى تقوى شوكتهم فخرجوا لنا بفكرة عدم الخروج على الحكام
والاخرى انتهجد مسلك الجهاد
واخرى و اخرى واخرى وكلهم اداة لاجندات شيطانية صهيونية لضرب
الوحدة الاسلامية فاعتبروا واحذروا