بيت المغتربين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم في الجزء التاني من مسلسلنا
بعد قرار السلطات العليا بضرورة تغيير محل الاقامة وبضرورة صياغة سيناريو جديد لان الجزء الاول امتلا بالاحداث التي اثقلت كاهل المتابع
وعليها هادي نسختنا الجديدة لخلونا نتعارفو والتي ستحمل اسم بيت الغتربات لاننا خلاص تعارفنا وهنا سنستقبل الضيوف الجدد ونحكي عن مشاكلنا وهمومونا في الغربة
فحللتم سهلا ونزلتم اهلا
على بركة الله ندخلو الدار الجديدة وكل واحدة تجيب معاها حاجة ما نسخقوش اليدين الفارغين
وهاو ليكم الباب والمفتاح
images

سلااااااااااااااااام ميرسي على الترحيب حببباتي
ام امين انا عندي 5 سنين و نص زواج و وليدي لكبير قريب يدير 5 سنين و الصغير عامين و نص
ايه ما شاء الله يعني تقريبا كيفي مع فرق وليدي الصغير كمل 3 سنين برك اما الكبير اوت يدير 5 سنين وانا في اكتوبر نكمل 6 سنين هنا

السلام حبوبات
بصحت لي راحو للزاير و لي راهم رايحين و ربي يصبر لي راهم قاعدين كي حالتي .
lalichka ربي يخليك حنونة و الله بيناتنا البر و البحر و يديرولي مشاكل ،و راني حابة ندخل للزاير العام الجاي ان شاء الله سير بلي يقطعوني و ياكلوني . بصح كنت نحشم و دروك نفتحو عينيا لي يهدر نرجعلو الصرف :up: ،مانحقرش بصح ندافع على نفسي .
اه وي لازم الساكت ما يعيشش
ام امين راكي هابطة هاذ الصيف ؟؟؟؟؟
لا لا في الصيف لا ممكن في الشتا بعد الولادة وبعد ما يوجدو الورق وممكن نزول كلي يعني ذهاب دون رجعة
انا نروح نوجد حليب لوليداتي من بعد نديهم للابيسين .
بصحتهم مالا سخن الحال عندكم حنا راهي نهارين صيف ونهارين خريف

رنيم الغربة ربي يخلي وليداتك و بوسيهملي ، حتى انا عندي هاد جوان ندير 6 سنين غربة .
ام امين ربي يحفظ وليداتك ،امالا نتوانسو في الصيف حتى انا مانقدرش نروح بلاك يما و ختي صغيرة نجيبهم عندي شهر قبل رمضان و في الزيادة ان شاء الله مرت خويا مغربية جي عندي من فرنسا .
و انا العام الجاي ان شاء الله نهبط بدون رجعة .
و العقوبة للاخوات لي ناويين يدخلو للبلاد .

ايه ما شاء الله يعني تقريبا كيفي مع فرق وليدي الصغير كمل 3 سنين برك اما الكبير اوت يدير 5 سنين وانا في اكتوبر نكمل 6 سنين هنا

ماشاء الله ربي يحفظهملك ان شاء الله رانا كيف كيف 2 ولاد ههههه معقوبه لبنيته

مي ما قلتيليش انتي وين ساكنه

رنيم الغربة ربي يخلي وليداتك و بوسيهملي ، حتى انا عندي هاد جوان ندير 6 سنين غربة .
ام امين ربي يحفظ وليداتك ،امالا نتوانسو في الصيف حتى انا مانقدرش نروح بلاك يما و ختي صغيرة نجيبهم عندي شهر قبل رمضان و في الزيادة ان شاء الله مرت خويا مغربية جي عندي من فرنسا .
و انا العام الجاي ان شاء الله نهبط بدون رجعة .
و العقوبة للاخوات لي ناويين يدخلو للبلاد .

حبيبتي ميرسي الله يخليك دوك نروح نبوسهم انتي وين ساكنه مازال ما عرفتوني بنفسكم

رنيم اولا مبروك عليك الدار و يا رب تفرحي فيها نتي و وراجلك و وليداتكم.بصح مافهمتش علاه عييتي من الدار ؟؟؟؟؟؟؟.
انا من الشلف و متغربة في بريطانيا و عندي اسراء في مارس دارت 5 سنين و اسحاق تاني في مارس دار 4 سنين ،كيما يقولو في الزاير هزيت على 40 ربيتهم كيما التوام،و دروك راني حامل عندي 14 اسبوع .
و العقوبة ليك حنونة .

حبيبتي ام الحلوين ربي يكملك و يعطيك وقفه ساهله و ربي يحميلك اولادك يا رب شوفي انا قبل ما نشري الدار كنت كاريه 2 مرات و انا نرحا و زيد التالته كي شريت المابل ديالي و لاشومبر كامل تخسروا ولينا رميناهم وو راني نعمر من جديد ان شاؤ الله تكوني فهمتيني انا عندي خويا ساكن في بريطانيا قريب انروح نضيف عندو ان شاء الله

رنيم في موضوع عضوة تحت المجهر راني قلت وين ساكنة وضرك بالشوي تعرفي الاخوات كامل وين ساكنين من خلال هاداك الموضوع ان شاء الله الا مشى
انا ندير في الاشهار للموضوع وانتوما والا انتو هنا
ان شاء الله ام الحلوين رني هنا ديما ان شاء الله

صباح الانوار
رنيم ربي يهنيك في الدار ،انا شريت في ليباتيمون بصح مازال ماشريت والو غير الحوايج لي هبطتهم منا راهم في الكراطن و لي ساشي و دروك شريت ارض و هاد الشهر ادا كتب الله نبدا نبني فيها ،
و حتى انا كنت دايرة اللولب بصح ماخرجش عليا كان عندي نزيف 5 اشهر من بعد توقف و بقيت بيه عامين وهبطلي وحدو ،و رحت للطبيبة نحاتهولي و بديت الحبوب 7 اشهر من بعد حبستها و في نفس الشهر حملت .
ام امين تعيشي حنونة .

رنيم وام الحلوين ربي اهنيكم ان شاءا لله والعقوبة للي مازال ما شراوش يشرو ويتهنو

صباح الانوار
رنيم ربي يهنيك في الدار ،انا شريت في ليباتيمون بصح مازال ماشريت والو غير الحوايج لي هبطتهم منا راهم في الكراطن و لي ساشي و دروك شريت ارض و هاد الشهر ادا كتب الله نبدا نبني فيها ،
و حتى انا كنت دايرة اللولب بصح ماخرجش عليا كان عندي نزيف 5 اشهر من بعد توقف و بقيت بيه عامين وهبطلي وحدو ،و رحت للطبيبة نحاتهولي و بديت الحبوب 7 اشهر من بعد حبستها و في نفس الشهر حملت .
ام امين تعيشي حنونة .

امييين يا رب و يهنيك انتي تاني انا شريت دار فالارض و كبيييرة ماشاء الله والفت ف ليباتيمون لكن دوك والفت هنايا عندي 3 شهور ماللي سكنت الحمد لله
على اللولب انا دارلي نزيف خفييييف في الشهر الاول و دوك كي تجيني البريود تجيني كتر من لول بزاااااااااف مي نوغمال والفتها هههه ربي يكملك عميره:up:

رنيم وام الحلوين ربي اهنيكم ان شاءا لله والعقوبة للي مازال ما شراوش يشرو ويتهنو

حبيبتي الله يخليك معقوبه ليك و اللي مازال ان شاء الله

امييين يا رب و يهنيك انتي تاني انا شريت دار فالارض و كبيييرة ماشاء الله والفت ف ليباتيمون لكن دوك والفت هنايا عندي 3 شهور ماللي سكنت الحمد لله
على اللولب انا دارلي نزيف خفييييف في الشهر الاول و دوك كي تجيني البريود تجيني كتر من لول بزاااااااااف مي نوغمال والفتها هههه ربي يكملك عميره:up:

ربي يهنيك في دارك اختي ، بصح مخي راه عاطل عن العمل ،نتي راكي متغربة ؟ و لا راكي في الزاير و ساكنة في دارك .؟
على حساب فهامتي راكي متغربة و دارك راكي تكملي فيها في الزاير .و لا راني مخربطة .؟؟

ربي يهنيك في دارك اختي ، بصح مخي راه عاطل عن العمل ،نتي راكي متغربة ؟ و لا راكي في الزاير و ساكنة في دارك .؟
على حساب فهامتي راكي متغربة و دارك راكي تكملي فيها في الزاير .و لا راني مخربطة .؟؟
;)

حبيبتي راكي مخربطه هههههههه انا شريت دار هنايا في بلجيكا و داري ديال الدزاير راهي تطلع بالعقل ما نحتاجهاش دوكا غير للفاكونس انا ما رانيش ناويه نولي نسكن في لبلاد ;)

اوكي يا خيتي هذا وين فهمت ، وقيلا مع الحمل راني نفهم شوية روطار ههههههههه.
مبروك عليك حنونة و ربي يكون في عونك .
انا راني ناوية العام الجاي ان شاء الله ندخل للبلاد.

يبارك فيك ختي ميغسي معناتها انتي شريتي في لبلاد مي علاش راكي ناويه تدخلي للبلاد

ايه حنونة انا شريت في البلاد هنا راني كارية
و كرهت من الغربة حبيت نقرب لميمتي و نعيش قريبة عندها ، و تاني خفت على ولادي علبالي الشي لي راه الزاير ماشي قليل بصح خير من بلاد الكفار بالف مرة ،و عادي كي نهبط للبلاد معندي علاه نندم و راني بيا بولادي عندنا لي باسبور اذا حبيت نقضي و لا نفوت فاكونس نجي ، المهم ناكل الحلال و البنين ماشي كيما هنا كل حاجة نخافوها ،و ولادي نقريهم في البلاد كيما قريت انا ونعيش مع لافامي .

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة